Maze Runner: The Scorch Trials 2015

Maze Runner The Scorch Trials 2015

Maze Runner: The Scorch Trials 2015

فيلم عداء المتاهه تجارب سكرش هو فيلم ديستوبيا خيال علمي أمريكي من إخراج ويس بول، قائم على تجارب السكورش، الكتاب الثاني من ثلاثية عداء المتاهه، للكاتب جيمس ديشنر، مع سيناريو من تي أس ناولن. هو تتمة فيلم عداء المتاهة 2014 و الفيلم الثاني من سلسلة أفلام عداء المتاهه.

أصدر عداء المتاهه: تجارب سكورش في 18 سبتمبر 2015 في الولايات المتحدة الأمريكية من طرف تونتيث سينتشوري فوكس في آيماكس. وله جزء ثالث 2018.

بدأت سلسلة Maze Runner في عام 2014 حين طرح الجزء الأول منها والذي كانت تدور أحداثه حول توماس (ديلان أوبراين) الذي يستيقظ ليجد نفسه داخل مصعد غريب ومصابا بفقدان للذاكرة، حيث إنه لا يستطيع تذكر اسمه أو عائلته أو منزله، وعندما يتم فتح باب المصعد يجد توماس نفسه محاطا بمجموعة من الصبية يرحبون به في مكانه الجديد في «غلايد»، ويجد توماس أن «غلايد» محاطة بجدران ضخمة من الحجارة، والصبية الذين معه لا يعلمون أيضا كيف أتوا إليها؟ لكنهم يعلمون أن وراء تلك الحجارة متاهة غريبة لا يعلم حلها أي صبي، رغم ذلك يعلم الصبية أنهم إذا حلوا تلك المتاهة سيعودون إلى منازلهم.

التقييم العالمي


Maze Runner: The Death Cure (2018) on IMDb

After having escaped the Maze, the Gladers now face a new set of challenges on the open roads of a desolate landscape filled with unimaginable obstacles.

شاهد ايضاً
The Maze Runner 2014
Maze Runner: The Death Cure 2018

  • تمثيل
  • إخراج
  • كتابة
  • تصنيف الفيلم

إعلان فيلم Maze Runner: The Scorch Trials 2015