ليندسي لوهان تستعد لفيلم جديد في السعودية

Lindsay Lohan

ليندسي لوهان تستعد لفيلم جديد في السعودية

انتقلت ليندسي لوهان مؤخرا إلى دبي.
في حين تستعد للذهاب إلى المملكة العربية السعودية لتصوير الفيلم السعودي الجديد “All-Female”
وفي مقابلة جديدة لها مع مجلة دبليو، قالت ان فيلم “All-Female” يتحدث عن سيدة أميركية تترك زوجها وحياتها في نيويورك خلفها و تخرج من اميركا وتنتقل للرياض من تلقاء نفسها بسبب عملها إذ هي تعمل في مجال التصوير الفوتوغرافي وكيف ستنغمس في تقاليد وعادات أهل السعودية من خلال علاقتها بمجموعة من نساء السعودية

وعبرت النجمة الأميركية عن سعادتها بعد أن انخذت السعودية قرار فتح دور السينما بعد أكثر من 3 عقود ووصفته بالرائع

وقالت لوهان: إن تنفيذ مشروع فيلم “All-Female” يعد علامه فارقه في حياتها. فكل شئ يحدث بسبب. ولم تكن تتوقع أبدا أن تقدم فيلما في هذا الوقت، وان تذهب الى السعودية والرياض وأبو ظبي.

على الصعيد آخر كانت لوهان قد أعلنت فكرتها في اعتناق الإسلام مسبقاً وأشارت أنها تعرفت على تقاليده وأساسياته من صديق سعودي لها وقد أمضت لوهان بعد ذلك فترة طويلة في مدن مختلفة في الشرق الأوسط خاصةً في دبي.

وقالت ليندسي لوهان: “إن الوقت الذي كنت أقدره حقا في السنوات الأخيرة كان عندما ابتعدت عن الجميع في حياتي، وذهبت إلى تركيا وألقيت على نفسي فهم ما يجري”. “لم يكن أحد يعرف حتى أنني كنت هناك حتى ذهبت بالفعل، كان ذلك أفضل جزء. كنت اتحلى بالإيمان، ونعمه متنكرة. فانها تغير الناس، وخصوصا عندما اذهب وحدي”.

مصدر الخبر : Reintroducing Lindsay Lohan: The Actress Has Found a Sense of Calm, and Is Now Ready to Launch a Beauty Brand | W Magazine